loading...
دانلود آهنگ جدید - دانلود فیلم جدید - دانلود رایگان
آخرین ارسال های انجمن
مدیر سایت بازدید : 277 سه شنبه 19 آذر 1392 نظرات (0)

دعاي هفت هيكل‏ 

 

دعاي هفت هيكل از جمله ادعيه شريفه اي است كه هر كس آن را بخواند يا در نزد خود نگاهدارد خداوند تبارك و تعالي او را از غيبت و بدگويي مردمان نگاهدارد و دشمنان او را مغلوب نمايد و در بعضي از كتب زياد بر اين مطلب خواص و حسنه نوشته اند هر كس مايل باشد به آن مراجعه نمايد.

هيكل اول‏ 

بسم اللّه الرحمن الرحيم‏

اعيذ نفسي باللّه العلي العظيم اللّه لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنه و لانوم له ما في السموات و ما في الارض من ذالذي يشفع عنده الا باذنه يعلم ما بين ايديهم و ما خلفهم و لايحيطون بشي ء من علمه الا بماشاء وسع كرسيه السموات و الارض و لايوده حفظهما و هو العلي العظيم. 

هيكل دوم‏ 

بسم اللّه الرحمن الرحيم‏

اعيذ نفسي باللّه العلي العظيم اذ قالت امراه عمران رب اني نذرت لك ما في بطني محررا فتقبل مني انك انت السميع العليم سنه من قد ارسلنا قبلك من رسلنا و لاتجد لسنتنا تحويلا اقم الصلوه لدلوك الشمس الي غسق اليل و قران الفجر ان قران الفجر كان مشهودا و من اليل فتهجدبه نافله عسي ان يبعثك ربك مقاما محمودا و قل رب ادخلني مدخل صدق و اخرجني مخرج صدق و اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا. 

هيكل سوم‏ 

بسم اللّه الرحمن الرحيم‏

اعيذ نفسي باللّه العلي العظيم امن الرسول بما انزل اليه من ربه و المومنون كل امن باللّه و ملئكته و كتبه و رسله لانفرق بين احد من رسله و قالوا سمعنا و اطعنا غفرانك ربنا و اليك المصير لايكلف اللّه نفسا الا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لاتواخدنا ان نسينا او اخطانا ربنا و لاتحمل علينا اصراكما حملته علي الذين من قبلنا ربنا و لا تحملنا ما لا طاقه لنا به واعف عنا و اغفرلنا و ارحمنا انت مولينا فانصرنا علي القوم الكافرين. 

هيكل چهارم‏ 

بسم اللّه الرحمن الرحيم‏

اعيذ نفسي باللّه العلي العظيم و قل جاء الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا و ننزل من القران ما هو شفاء و رحمة للمومنين و لايزيد الظالمين الا خسارا و اذا انعمنا علي الانسان اعرض و نابجانبه و اذا مسه الشر كان يوسا قل كال يعمل علي شاكلته فربكم اعلم بمن هو اهدي سبيلا و بسئلونك عن الروح قل الروح من امر ربي و ما اوتيتم من العلم الا قليلا. 

هيكل پنجم‏ 

بسم اللّه الرحمن الرحيم‏

اعيذ نفسي باللّه العلي العظيم قال رب اني و هن العظم مني و اشتعل الراس شيبا و لم اكن بدعائك رب شقيا و اني خفت الموالي من ورائي و كانت امراتي عاقرا فهب لي من لدنك يرثني ويرث من ال يعقوب و اجعله رب رضيا لقد صدق اللّه رسوله الرويا بالحق لتدخلن المسجد الحرام انشاء اللّه امنين محلقين روسكم و مقصرين لاتخافون فعلم ما لم تعلموا فجعل من دون ذلك فتحا قريبا. 

هيكل ششم‏ 

بسم اللّه الرحمن الرحيم‏

اعيذ نفسي باللّه العلي العظيم قل اوحي الي انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قراءنا عجبا يهدي الي الرشد فامنا به ولن نشرك بربنا احدا و انه، تعالي جد ربنا ما اتخذ صاحبه و لا ولدا و انه، كان يقول سفيهنا علي اللّه شططا. 

هيكل هفتم‏ 

بسم اللّه الرحمن الرحيم‏

اعيذ نفسي باللّه العلي العظيم و ان يكاد الذين كفروا ليزلقونك بابصارهم لما سمعوا الذكر و يقولون انه لمجنون و ما هو الا ذكر للعالمين.

منبع: dooa.ir


مطالب مرتبط
ارسال نظر برای این مطلب

کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری
  • فراموشی رمز عبور؟
  • آمار سایت
  • کل مطالب : 6516
  • کل نظرات : 52
  • افراد آنلاین : 317
  • تعداد اعضا : 1180
  • آی پی امروز : 839
  • آی پی دیروز : 887
  • بازدید امروز : 8,291
  • باردید دیروز : 14,710
  • گوگل امروز : 0
  • گوگل دیروز : 7
  • بازدید هفته : 8,291
  • بازدید ماه : 8,291
  • بازدید سال : 1,999,020
  • بازدید کلی : 8,198,322